عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومركز التعليم التقني والتدريب المهني

وفد من الغرفة التجارية الفلسطينية يقدم التهنئة للقيق بتوليه رئاسة الجامعة

13/10/2019

استقبل الأستاذ الدكتور فريد القيق رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس مجلس الأمناء ونواب رئيس الجامعة  للشؤون الاكاديمية والإدارية وفد من الغرفة التجارية الفلسطينية برئاسة الحاج وليد الحصري وعدد من أعضاء الغرفة التجارية .

بدايةً رحب القيق بالوفد مؤكداً أن جامعة غزة تضع كل امكانياتها في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وبضمنهم أعضاء الغرفة التجارية الفلسطينية لما يمثلوه من شريحة مهمة  في المجتمع, كما أكد رئيس الجامعة على حرص جامعة غزة في التشبيك والتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي للارتقاء بمجتمعنا الفلسطيني.

وفي كلمة الغرفة التجارية أكد الحاج وليد الحصري على قوة العلاقة التي تربط الغرفة التجارية مع جامعة غزة, وما تقدمه الجامعة للطلبة من إعفاءات ومنح دراسية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني.

كما أشار الحصري لمجموعة من التفاهمات و الأفكار المطروحة مع جامعة غزة والتي من شأنها تبادل الخبرات وتقديم مجموعة من الدورات التدريبية والمنح الدراسية لأعضاء الغرفة التجارية وأبنائهم .

وفي ختام الزيارة تحدث الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس مجلس الأمناء عن الانجازات التي حققتها الجامعة خلال عشر سنوات من التأسيس , وشكر بدوره وفد الغرفة التجارية على تهنئته للقيق بتوليه منصب رئاسة الجامعة متمنياً للغرفة التجارية الفلسطينية مزيداً من تقديم الخدمات لرجال الأعمال في فلسطين بشكل خاص وللمجتمع الفلسطيني بشكل عام.